رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكاتب إدارية للبيع

مكاتب للبيع فى رونزا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB35104
3,520,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,052 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، والذي يتمتع بموقع مثالي في قلب المدينة. يبلغ ارتفاع البرج 55 طابقاً، ما يجعله واحداً من أطول المباني في المدينة، ويقدم إطلالة خلابة على المناطق المحيطة به.

يعد برج رونزا تاور مشروعاً مختلطاً يجمع بين الأنشطة التجارية والسكنية، حيث تتواجد المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي في الطوابق السفلية من البرج، بينما تحتل الطوابق العليا شققاً سكنية فاخرة.

تتميز الشقق السكنية في برج رونزا تاور بمساحات مختلفة، تتراوح من شقق بغرفة نوم واحدة إلى بنتهاوس يضم أربع غرف نوم، وتتميز جميع الشقق بالتجهيزات والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات السكان في العصر الحديث، مع التركيز على الرفاهية والراحة والرفاهية.

يتميز برج رونزا تاور أيضاً بالعديد من المرافق العالمية، مثل صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل، وحمام السباحة الداخلي، ومنتجع الصحة والعافية، ومنطقة لعب الأطفال. كما يحتوي البرج على نظام أمني على مدار الساعة، مع كاميرات مراقبة ونظام دخول آمن لضمان سلامة وخصوصية السكان.

أحد ميزات برج رونزا تاور الفريدة هي تصميمه الصديق للبيئة. تم تصميم المبنى ليكون فعالاً من حيث استهلاك الطاقة، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وأنظمة الإضاءة الموف

Types