شقة للبيع فى مشروع رونزا تاور

شقة للبيع فى رونزا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB138724
3,145,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,145,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تُعَدُّ رونزا تاور أحد المعالم الحديثة التي تمنح العاصمة الإدارية الجديدة في مصر تصميمًا حديثًا وراقيًا، كونها تعتبر أحد أهم مباني الخدمات والمكاتب المتعددة الأدوار التي تؤوي شركاتًا كبرى وتحتضن أعمالًا ومشاريعًا تجارية عديدة.

عند زيارة هذه البرج المكون من تسعة عشر طابقًا، يشعر الزائر بالجاذبية والإحساس بالرفاهية الفاخرة والعصرية، وقد تم تصميم برج رونزا بأسلوب معماري يعكس الطابع العصري للمدينة الجديدة. يتميز برج رونزا بكونه مبنى متكامل الخدمات، فهو يضم العديد من المكاتب التجارية ومناطق الميزات المشتركة، بما في ذلك قاعات الاجتماعات وصالات العرض والمناطق الخارجية مع الإطلالة المذهلة على المدينة.يوفر برج رونزا أيضًا مستويات عالية من الأمان والراحة، حيث يتم استخدام أحدث التقنيات والمرافق لتحسين تجربة السكن في هذا البرج.

يتضمن برج رونزا مكاتب ايجارية عصرية ومميزة، ويقدم مكتب خدمات إدارية مميز يوفر كل ما تحتاجه الشركات لمضاعفة أنتاجها وتحقيق أهدافها بمستوى عالٍ من الكفاءة والجودة. كما يضم البرج مدينة رونزا مول، الذي يوفر أيضًا مجموعة كبيرة من الخيارات الاستثمارية والتسوق.

يشكل برج رونزا مركزًا حيويًا للأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، إذ يستقطب المستثمرين ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم، كما يشكل واحد من العناصر الأساسية والمهمة لمعالجة القضايا الاجتماعية والاقتصادية للمنطقة.

على الرغم من أن البرج مرفوع على مستوى عالٍ من الخدمات والتقنيات الحديثة والكفاءة، إلا أنه يقع أيضًا في منطقة جيدة الاستثمار فيها، حيث يمكن للشركات تقديم الخدمات للأشخاص بهذا المجتمع المزدهر والناشئ، ولذلك يشكل برج رونزا فرصة كبيرة للشركات والمستثمرين

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a3cf3-6605.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477