مكتب للبيع فى مشروع رونزا تاور

مكاتب للبيع فى رونزا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB136329
3,520,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,052 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بموقعها الحيوي والمتميز، حيث تعتبر من أكبر المشروعات الإستثمارية في البلاد، وتهدف إلى تعزيز النمو الأقتصادي والتنمية المستدامة. ومن ضمن المشاريع العقارية المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع "رونزا تاور" الذي يعد من أكبر مشاريع شركة "رونزا" للتطوير العقاري.

يتميز هذا المشروع بموقع استراتيجي في منطقة R8 في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع بين منطقتي الداون تاون والحي الدبلوماسي، كما تحظى بجواره مجموعة من المشاريع العقارية الرائدة والمتميزة. ويتوفر في هذا المشروع العديد من الخدمات الفاخرة والمميزة التي تلبي احتياجات السكان والمتسوقين والمستثمرين.

يتميز "رونزا تاور" بتصميمه الفريد والمتطور الذي يجمع بين الأسلوب الحديث والرومانسي، ويرمز إلى أسلوب الحياة الرقيق وذو الطراز الفريد والمميز، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن الحياة الفخمة والمتطورة.

يتضمن البرج السكني 65 طابقًا مع شقق فاخرة مكونة من غرفة نوم واحدة ، وشقق مكونة من غرفتي نوم ، وشقق مكونة من ثلاث غرف نوم ، وبعض الشقق تضم حمامات سباحة خاصة. ويبرز البرج بإطلالته الخلابة على المدينة والأهرامات والنيل.

ويحتوي هذا المشروع على العديد من الخدمات الفاخرة التي تأخذ بعين الاعتبار الأساليب العصرية والمبتكرة. فهو يضم أكثر من 14 ألف متر مربع من المساحات الخضراء والمناطق الخارجية التي تشمل حمامات السباحة وحدائق الأطفال وصالة للألعاب الرياضية وصالة سينما ونادي صحي وسبا. كما يحوي على مساحات تجارية تضم المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي توفر للمقيمين كافة الخدمات اللازمة بسهولة ويسر .

باختصار، يُعد "رونزا تاور" مشروعًا عقاريًا فريدًا من نوعه

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a81a4-5fb1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477