رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة شقة 105 متر للبيع

شقة للبيع فى رونزا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123480
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Tower Ronza هو مبنى سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم البرج لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وحديثة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

إحدى الشقق المتاحة حاليًا للبيع في برج رونزا هي وحدة 105 متر مربع. تتميز الشقة بغرفة معيشة واسعة وغرفتي نوم وحمامين وشرفة توفر مناظر خلابة للمدينة.

تم تصميم غرفة المعيشة لتكون مساحة مريحة وجذابة ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الغرفة. غرف النوم هي أيضًا واسعة ومضلة جيدًا ، مع مساحة تخزين واسعة للملابس والممتلكات الأخرى.

تم تجهيز المطبخ بالكامل بأجهزة حديثة ، بما في ذلك الثلاجة والموقد والفرن. تأتي الشقة أيضًا مع غسالة ملابس ، مما يجعل الغسيل نسيمًا.

يمكن لسكان برج رونزا الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والسبا. يتميز المبنى أيضًا بأمان على مدار 24 ساعة وخدمة كونسيرج ، مما يضمن أن السكان يشعرون بالأمان والراحة في جميع الأوقات.

العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هي منطقة سريعة النمو ، مع مجموعة من مشاريع البنية التحتية الجديدة والتطورات الجارية. يتميز برج رونزا بموقع مثالي في قلب هذا الجديد

Types