رونزا تاور محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع رونزا

محل للبيع فى رونزا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112357
5,880,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,880,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعدُّ رونزا تاور واحدة من المشاريع العملاقة التي تنجز في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يتربع المبنى الجديد على مساحة تبلغ 82,000 متر مربع، ويتألف من 55 طابقاً، يخدم منها 27 طابقًا لأغراض الأعمال والتجارة، و28 طابقًا للفنادق الفاخرة.

تم إطلاق مشروع رونزا تاور لتصبح واحدةً من الأيقونات المعمارية الرائدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويتكلف بناء المبنى 9 مليارات جنيهًا مصريًا، ومن المتوقع أن ينتهي من البناء في عام 2023.

يتضمّن رونزا تاور 9,000 متر مربع من المساحات التجارية، إضافةً إلى فندق خمس نجوم بعدد 360 غرفة، و10 مطاعم، و16 صالة للمؤتمرات والاجتماعات، كما سيوفر إمكانات حديثة للعمل والتجارة مثل غرف الاجتماعات وأجهزة الكمبيوتر والإنترنت وخدمات الطعام والشراب على مدار الساعة.

إن مشروع رونزا تاور سيضفي لمسةً من الجاذبيةِ والنشاطِ الجديدِ على العاصمة الإدارية الجديدة، وسيعززُ العرض السياحي للمنطقة، بالإضافة إلى دوره الكبير في دعم الاقتصاد المصري وجذب الاستثمارات الخارجية.

بما أن المشروع يوفر مساحاتٍ كبيرة للأعمال والتسوق، فسيعتبر رونزا تاور مركزًا رئيسيًا للأنشطة التجارية ومركزًا لعمليات الأعمال في مصر، حيث سيكون المكان المثالي لإجراء الأعمال وتمكين رواد الأعمال في تحقيق تطلعاتهم الحيوية وتحفيز نشاط الشركات العاملة في البلاد وفي الاتحاد الإفريقي.

وفي النهاية، يشكّل مشروع رونزا تاور شاهداً على الجهود البناءة التي تبذلها الحكومة المصرية لتطوير مصر وخلق فرصٍ إقتصاديةٍ جديدةٍ للمستثمرين ورواد الأعمال، ويعد تطوير المشاريع العملاقة كالعاصمة الإدارية الجديدة بمثابة صفحة جديدة في تاريخ مصر العريق.

Types