عيادة متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة رونزا تاور

عيادات للبيع فى رونزا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101400
1,640,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
1,640,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

برج رونزا هو ناطحة سحاب جديدة ومبدعة تقع في الحي المالي بالعاصمة الجديدة ، مصر. تم تصميم البرج من قبل شركة NOMAR Architects المشهورة عالميًا ، ومن المقرر أن يصبح أحد أكثر المعالم شهرة في مصر. يحتوي المبنى على أكثر من 135000 متر مربع من المساحات المكتبية وهو أطول برج في المدينة. يقف برج رونزا على ارتفاع مذهل يبلغ 286 مترًا ويبلغ إجماليه 57 طابقًا.

تم تشييد المبنى باستخدام مواد مستدامة ويتميز بمجموعة من الميزات المبتكرة الموفرة للطاقة. وهي تشمل إضاءة LED ، والزجاج المزدوج ، والألواح الحرارية الشمسية ، وأنظمة تكييف الهواء التي تعمل على تحسين التهوية وتقليل استهلاك الطاقة وتحسين الراحة العامة للركاب. الميزات الأخرى المدرجة في البرج هي أنظمة الأمان الذكية والألواح الكهروضوئية التي تساعد في توليد الطاقة المتجددة.

برج رونزا هو جزء من مشروع تطوير طموح يسعى إلى تحويل المدينة إلى مركز مالي عالمي المستوى. سيضم البرج العديد من البنوك والمؤسسات المالية الرئيسية ، مما يجعل العاصمة الجديدة مركزًا رئيسيًا للبنوك والتمويل في المنطقة. كما يحتوي على مجموعة من المرافق الفاخرة مثل صالة رياضية ومطعم ومقهى وقاعات مؤتمرات.

من المتوقع أن يكون برج رونزا

Types