محلات 158 متر للبيع فى روف مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى روف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92842
13,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
84,177 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
158 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

من المقرر أن يصبح Rove Mall ، وهو تطور جديد من قبل Valda Developments ، وجهة للتسوق رائدة في القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المركز التجاري في قلب New Cairo ، وهي منطقة سكنية وتجارية سريعة النمو تضم العديد من المجتمعات السكنية الراقية والمدارس الدولية والمناطق التجارية.

تم تصميم The Rove Mall لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والزوار على حد سواء ، مع مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه. يضم المركز التجاري أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المأكولات للاختيار من بينها.

يفتخر المركز التجاري أيضًا بمجمع سينمائي حديث ، مع شاشات متعددة وأحدث تقنية صوتية ومرئية. من المقرر أن يصبح مجمع السينما وجهة ترفيهية شهيرة للعائلات وعشاق الأفلام.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يقدم Rove Mall أيضًا مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك صيدلية وسوبر ماركت وصالون تجميل. يتميز المركز التجاري أيضًا بمساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على الزوار الوصول إلى المركز التجاري.

تشتهر Valda Developments ، المطور وراء Mall ، بالتزامها بالجودة والاهتمام بالتفاصيل. لدى الشركة سجل حافل في تقديم مشاريع ناجحة في

Types