محل 290 متر للبيع فى روف مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى روف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB87782
16,975,100 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,975,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,534 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
290 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

روف مول هو مشروع تجاري يقع في مدينة القاهرة الجديدة بمنطقة اللوتس، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الممتاز على حدود طريق السويس ومحور الجولف. يتم إنشاؤه من قبل شركة فالدا للتطوير العقاري، وتم تصميمه ليتناسب مع احتياجات السوق الحالية لمراكز التسوق والتجارة.

يغطي المشروع مساحة 22,000 متر مربع ويحتوي على 5 طوابق، حيث يضم أكثر من 80 محلًا تجاريًا ومتنزهات ومطاعم وقاعات للفعاليات. تم تصميم المركز ليتماشى مع الأجواء الحديثة والمعاصرة والتي تعكس أسلوب الحياة المعاصرة والمتطلبات التي يحتاجها الشباب والعائلات على حد سواء.

ويعتبر روف مول الخيار الأفضل للأسر والشباب الذين يريدون الاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام والترفيه في المكان نفسه، كما يوفر لهم موقف سيارات كبير وآمن يسع تقريبًا 400 سيارة. وإن كنت قد تواجه بعض المخاطر أثناء التسوق، فروف مول يحتوي على العديد من أجهزة الأمن والمراقبة وغيرها من الوسائل التقنية لضمان سلامة وأمان الجميع في المول.

ويتميز المشروع أيضًا بتصميمه الفريد الذي يتبع مفهوم الهندسة المعمارية الحديثة التي تجمع بين الجمال والأداء الوظيفي، فالمول يتميز بواجهة زجاجية مميزة ومساحات مفتوحة واسعة ومصاعد متطورة، مما يجعله مكانًا مناسبًا لجميع الأعمار والأذواق والسواق. وبهذا يتمثل روف مول كواحد من أفضل المراكز التجارية الحديثة في القاهرة الجديدة.

Types