محل 373 متر للبيع فى روف مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى روف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB59225
14,136,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,136,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,898 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
373 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

يرتقب افتتاح روف مول الجديد في القاهرة الجديدة بمصر خلال الأشهر القادمة، وهو يقام بجوار العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تزيد عن 25 ألف متر مربع. وسيضم المول مساحات تجارية وترفيهية وخدماتية لتلبية كافة احتياجات العائلة المصرية الحديثة.

يتميز المول بتصميمه الحديث والفخم الذي يضفي عليه مظهراً جذاباً للزائرين، فهو يتألف من طابقين بهما أكثر من 60 متجراً، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والكافيهات التي تضفي على المول نكهته الخاصة في عالم الطعام والمشروبات.

يتميز المول بالإضافة إلى ذلك بمناطق الألعاب الترفيهية ذات الجودة العالية والتي تناسب كل الأعمار، وكذلك غرف السينما الحديثة المجهزة بأحدث التقنيات في عالم الصوت والصورة، والذي يعتبر مقصداً مهماً لمحبي السينما والأفلام.

أما بالنسبة للخدمات والمرافق فإن المول يوفر مواقف للسيارات بسعة تزيد عن 500 سيارة، بالإضافة إلى مناطق المشي والتنزه والتمتع بالهواء الطلق والطبيعة الخلابة.

من المتوقع أن يتزايد الإقبال على روف مول الجديد في القاهرة الجديدة بمصر خلال الفترة المقبلة، لما يتميز به من تصميم حديث وخدمات ومرافق متكاملة، وفقاً لمتطلبات المجتمع المصري الحديث، وسيساهم هذا الانفتاح والتطور في دعم الاقتصاد المصري وزيادة وتطوير الإستثمارات في القاهرة الجديدة ومحيطها.

Types