محل تجاري 372 متر للبيع فى روف مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى روف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106848
17,882,040 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
17,882,040 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,070 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
372 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Rove Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويضم أكثر من 150 متجرًا ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Rove Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تتضمن فناءًا واسعًا مع مناطق النافورة والمساحات الخضراء والجلوس. هذه المنطقة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل في القاهرة الجديدة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Rove Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث مع 10 شاشات ، بما في ذلك مسرح IMAX. تقدم السينما مجموعة متنوعة من الأفلام ، بما في ذلك أحدث أفلام هوليوود والإنتاج المحلي.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، يوجد لدى Rove Mall منطقة مخصصة للأطفال تتضمن منطقة لعب وألعاب الممرات وملعب غولف صغير. يستضيف المركز التجاري أيضًا منتظمًا

Types