محل بموقع متميز للبيع في روف مول

محل للبيع فى روف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106747
13,269,564 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,269,564 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
92,149 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أعلنت شركة Valda Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق Rove Mall مؤخرًا ، وهو مشروع تجاري جديد يقع في القاهرة الجديدة.

Rove Mall هو تطور متعدد الاستخدامات يمتد إلى أكثر من 16000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات المجتمع المحلي. سيحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه ، مما يجعلها وجهة شاملة للتسوق وتناول الطعام والترفيه.

يقع المركز التجاري في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يمكن الوصول إليها بسهولة من الطرق السريعة الرئيسية وهي على مقربة من العديد من المجتمعات السكنية ، مما يجعلها وجهة مريحة للمتسوقين والزوار.

تم تصميم Rove Mall لتقديم تجربة تسوق فريدة لزوارها. بنية المركز التجاري مستوحاة من التصميمات الأوروبية الحديثة ، مع التركيز على إنشاء بيئة واسعة ومفتوحة جذابة ومريحة. سيحتوي المركز التجاري على الأذين المركزي الذي سيكون بمثابة مكان للتجمع للزوار ، مع إضاءة طبيعية من المناور أعلاه.

سيحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لتعزيز تجربة التسوق. وتشمل هذه مساحة واسعة لوقوف السيارات ، واي فاي مجاني ، منطقة لعب للأطفال

Types