شقة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة رايت

شقة للبيع فى رايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB83053
2,318,168 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,318,168 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,798 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
138 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع سكني وتجاري كبير يشكل جزءاً من برنامج التنمية الإستراتيجي لمصر الذي يهدف إلى تطوير البنية التحتية الاستراتيجية للبلاد. يقع كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة مصر على الضفة الغربية من النهر النيل، على مسافة نحو 14 كيلومترات من القاهرة القديمة. يقطع كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة مصر طريق الإسكندرية إلى السودان، ويتضمن تطويرات سكنية وتجارية على مساحة تبلغ حوالي 700 كيلومتر مربع.

ويتضمن المشروع التطوير الإداري والتجاري للبلاد، وتطوير الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية، والخدمات الإنسانية والبيئية. يتضمن المشروع أيضًا التطوير السكني والتجاري، بما في ذلك بناء كمبوند سكني يحتوي على أكثر من 500 ألف وحدة سكنية، والمناطق التجارية الخاصة التي تضم أكثر من 5 ملايين متر مربع من المساحات التجارية.

وبالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع تطوير الخدمات العامة والبنية التحتية في المنطقة، بما في ذلك بناء الطرق الوطنية والطرق الحديدية والطرق البحرية والطرق الجوية. يتضمن المشروع أيضًا بناء مطار رايت العاصمة الإدارية الجديدة مصر الذي يخدم المنطقة والبلاد بشكل كامل. يعتبر كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة مصر أحد أكبر مشاريع التنمية في الوطن العربي وأحد الأكبر في العالم.

Types