شقة 152 متر للبيع فى رايت العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى رايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB142085
2,705,600 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,705,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
152 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

قع مشروع رايت في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني جديد ومثير يضم العديد من العقارات الفاخرة التي تلبي احتياجات الأفراد والعائلات على حد سواء، بما في ذلك شقة رائعة بمساحة 152 مترًا مربعًا والتي تعرض حاليًا للبيع.

تتميز هذه الشقة الفاخرة بتصميم حديث وتشطيبات فاخرة، مع مواد ممتازة وأجهزة من الدرجة الأولى. تم تصميم المساحة بطريقة متكاملة وعملية، مع تصميم مفتوح يتيح للمرء دمج الصالة وغرفة الطعام والمطبخ بشكل ممتاز.

تتميز الشقة أيضًا بنوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالتدفق الى جميع أنحاء المكان، مما يخلق جوًا من الرحابة والإشراق. تحتوي الشقة على غرفتي نوم وحمامين وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل. صمم المكان ليكون مريحًا ووظيفيًا، مع مساحات تخزين وأثاث حديث وجيد التنسيق.

تعد رايت مجتمعاً محصناً يوفر للسكان مجموعة من الخدمات الراقية بما في ذلك صالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة، وسبا، ونادي، وأمن على مدار الساعة. كما يوجد حدائق مزينة وممرات للمشي في جميع أنحاء المجمع لسكان المجمع.

يعد الموقع الرئيسي لرايت نقطة بيع رئيسية أخرى، حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بسهولة الوصول الى الطرق الرئيسية ووسائل النقل العام. وهذا يتيح للسكان الاستمتاع بالوصول السهل إلى بعض أهم معالم المدينة، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه.

في الخلاصة، إذا كنت تبحث

Types