دوبلكس 250 متر للبيع فى رايت العاصمة الإدارية الجديدة

دبلكسات للبيع فى رايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB141783
3,615,770 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
3,615,770 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,463 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا عملاقًا في مصر، حيث يتم إنشاء منطقة حضارية جديدة تحتضن العديد من المشاريع السكنية والخدمية والتجارية والسياحية والثقافية، ومن بين هذه المشاريع يأتي كمبوند رايت.

يقع كمبوند رايت في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر من أهم وأفضل المشاريع السكنية في المنطقة، حيث يوفر سكنًا آمنًا ومريحًا للعائلات والأفراد، وذلك بفضل التصميمات الحديثة التي تم تطبيقها فيه والمرافق السكنية المتميزة التي تضمن الحياة الراقية والمريحة.

تتميز وحدات السكن في كمبوند رايت بمساحاتها الواسعة والمختلفة التي تتراوح بين ١٠٠متر و ٢٧٨متر، وتصاميمها العملية التي توفر المساحات الداخلية الوافرة وذلك لتلبية جميع احتياجات العائلات الحديثة، بالإضافة إلى إطلالاتها الساحرة على حدائق المنتجع والبحيرات الصناعية.

كما يوفر المنتجع العديد من المرافق الخدمية المميزة للسكان، مثل المسابح وملاعب الرياضة والنوادي الاجتماعية والقاعات المغلقة للأنشطة الرياضية والركن التجاري والمساحات الخضراء الشاسعة، بالإضافة إلى أماكن الجلوس والترفيه عن الأطفال في الهواء الطلق.

كما يوجد بالمنتجع نظام أمني عالي المستوى يضمن للسكان السكن الآمن والمريح، حيث يعمل على تأمينه من خلال تجهيزه بكاميرات المراقبة والحراسة الأمنية المدربة والمخصصة لحماية المنتجع وسكانه.

ولهذا السبب فإن كمبوند رايت يعد خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر ومريح في مكان هادئ وآمن، بمقابل يعادل الجودة والرفاهية التي يتمتع بها.

Types