رايت العاصمة الإدارية الجديدة دوبلكس 226 متر للبيع

دبلكسات للبيع فى رايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB141499
4,294,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,294,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
226 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يقع كمبوند رايت للمطور العقاري إي إر جي في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتم تطوير الكمبوند من قِبل شركة مصرية للمنتجعات السياحية (إي أر سي)، وهي شركة عقارية رائدة في مصر، وهو مصمم لتوفير أسلوب حياة فاخر ومريح للسكان.

يغطي كمبوند رايت مساحة تبلغ 19 فدانًا ويضم إجمالي 1232 وحدة سكنية، بما في ذلك شقق ودوبلكس وفيلات. تتوزع الوحدات السكنية على ستة مبانٍ، كل منها يضم 10 طوابق، وتم تصميمها لتلبية احتياجات عائلات مختلفة من حيث الحجم ونمط الحياة. تتراوح المساحات في الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، بينما توفر الدوبلكس والفيلات أربعة إلى ستة غرف نوم.

تشمل المرافق في الكمبوند حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وسبا ونادي اجتماعي ومنطقة لعب الأطفال. كما يوجد أيضًا منطقة تجارية داخل الكمبوند تضم مجموعة من المتاجر التجارية والمقاهي والمطاعم. كما يضم الكمبوند حديقة معمّرة تغطي مساحة 7,000 متر مربع، مما يوفر للسكان بيئة هادئة ومريحة للاسترخاء والاستجمام.

واحدًا من أهم مزايا كمبوند رايت للمطور العقاري إي إر جي هو موقعه. يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهي منطقة جديدة للتطوير تهدف إلى أن تصبح المركز الإداري والمالي الجديد لمصر. تقع العاصمة الإدارية الجديدة بشكل استراتيجي بين القاهرة وقناة السويس، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للأعمال والسكان الذين يرغبون في الاقتراب من العاصمة بينما يتمتعون بمجتمع حديث وذاتي الكفاءة.

وفي الخلاصة، يعد كمبوند رايت للمطور العقاري إي إر جي خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يسعون إلى أسلوب حياة فاخر ومريح في مجتمع حديث وذاتي الكفاءة. وبفضل مجموعتها الواسعة

Types