شقق نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة رايت

شقة للبيع فى رايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129861
2,318,168 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,318,168 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,798 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
138 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

كمبوند رايت: التميز والفخامة في العاصمة الإدارية الجديدة مصر

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشروعًا طموحًا جديدًا، حيث يوجد بها العديد من المشاريع العقارية الجديدة والمميزة، بما في ذلك كمبوند رايت.

يقع كمبوند رايت في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تطوير لشركة إعمار مصر. يهدف الكمبوند إلى توفير نمط حياة فاخر وعالي الجودة للسكان، مع كل وسائل الراحة والمرافق الحديثة التي يحتاجون إليها لجعل الحياة أكثر راحة ورفاهية.

يغطي كمبوند رايت مساحة تزيد عن 30 فدانًا ويتكون من 11 برجًا سكنيًا ، مع إجمالي 680 شقة من مختلف الأحجام والتصاميم. تتراوح أعلى الأبراج في الكمبوند من 20 إلى 34 طابقًا، و يتميز كل برج بتصميمه الفريد والعصري، بخطوط نظيفة وأنيقة، واستخدام المواد عالية الجودة بجانب الأثاث والأجهزة الحديثة لضمان أعلى مستويات الرفاهية.

ويوفر الكمبوند للسكان وسائل الراحة والتسهيلات التي تصور بشكل كامل نمط حياة المجتمع. حيث يعد التصميم من الكمبوند منطلقاً لخلق جو من التآزر والاجتماع بين السكان ، مع العديد من المساحات الخضراء المفتوحة والممرات والحدائق التي يمكن للسكان الاسترخاء والاجتماع بها. كما يتضمن الكمبوند نادٍ اجتماعي متكامل يوفر للسكان مرافق ترفيهية وتسلية متنوعة، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية عصرية، سبا، حمام سباحة، وغرفة سينما، بالإضافة إلى ملعب تنس وملعب أرضي للأنشطة الرياضية.

كما وتأخذ الأمن والسلامة الأولوية في الكمبوند، حيث يوجد الكثير من الإجراءات الأمنية اللازمة لحماية السكان، مع وجود مجموعة متوفرة على مدار الساعة من الحراسة والمراقبة بالكاميرات الداخلية والخارجية. كما يحتوي الكمبوند على نظام الأتمتة الذكية، الذي يتيح للسكان التحكم بكل ما يحتاجون من إضاءة ودرجة حرارة وأنظمة الأمان والترفيه من خلال الهواتف المحمولة.

يهدف كمبوند رايت إلى توفير نمط حياة مريح ومناسب للسكان، بكل ما يحتاجون إليه بالقرب منهم، في مكان يمثل التميز والفخامة. ولهذا السبب فهو المكان المثالي للعيش لمن يستمتعون بالأشياء الجميلة في الحياة ويرغبون في تجربة سكنية عالية الجودة والرفاهية.

وخلاصة القول فإن كمبوند رايت هو الاختيار المثالي لمن يبحثون عن حياة فاخرة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. و يوفر الكمبوند معايير عالية للرفاهية بفضل تصميمه العصري والتسهيلات الحديثة المتوفرة به، ومن المتوقع أن يكون الكمبوند هو علامة بارزة في المنطقة واستثمارًا رائعًا.

Types