شقق 190 متر للبيع فى رامتان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى رامتان - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB141134
4,275,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,275,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعتبر منطقة رامتان في العاصمة الإدارية الجديدة من أرقى المناطق السكنية حيث تقع في مكان مميز يحيط به مجموعة من الخدمات والمرافق الحيوية المتكاملة والضرورية للحياة اليومية مثل المطاعم والمقاهي والمدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية.

وبدءاً من عام 2018، بدأت شركة بى إم جروب العمل على تطوير وبناء مشروع سكني في منطقة رامتان يحمل اسم "لو بونت" وهو عبارة عن مجموعة من العمارات السكنية الفاخرة التي تتضمن شققًا بمساحات مختلفة تتراوح بين 130 متر مربع و 710 متر مربع.

وعلى سبيل المثال، توجد شقق بمساحة 190 متر للبيع في "لو بونت" تضم 3 غرف نوم و3 حمامات وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل ومنطقة لتناول الطعام وبلكونة خاصة. وتم تصميم الشقق بشكل فريد يتماشى مع الحياة العصرية وتحتوي على مجموعة من المزايا الحصرية مثل نظام التحكم بدرجة الحرارة والإضاءة باستخدام الهاتف الذكي ونظام الأمان الذي يضمن الراحة والأمن للسكان.

كما تتميز "لو بونت" بمزيد من المرافق الفاخرة مثل نادي رياضي متكامل الخدمات وصالة استقبال أنيقة ومساحات خضراء شاسعة وأماكن للشواء وحوض سباحة خارجي ومسابح للأطفال وملاعب تنس وحدائق للأطفال ومناطق للتزحلق.

بالإضافة إلى ذلك، تقع "لو بونت" في موقع متميز قريب من مركز المدينة والأماكن السياحية الرئيسية وبالقرب من مطار القاهرة الدولي مما يجعلها خيارًا مناسبًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستقرار في مكان هادئ وآمن وبمنشآت حديثة ومتطورة.

وفي الختام، من المؤكد أن شقق "لو بونت" في رامتان تعد خيارًا جيدًا للأفراد الذين يرغبون في العيش في مساكن تتسم بالراحة والأناقة والتطور وتحتوي على مرافق فاخرة ومتميزة