عقارات للبيع في رامتان

شقة للبيع فى رامتان - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB140402
2,939,748 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,939,748 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,517 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

رامتان هي منطقة تقع في القاهرة الجديدة في مصر، وتعد واحدة من أبرز المناطق السكنية الحديثة في البلاد. تتميز رامتان بتصميمها الحديث والمتطور، وتضم مجموعة واسعة من العقارات السكنية والتجارية التي تتوافق مع جميع الميزانيات والاحتياجات.

تتوفر العديد من العقارات للبيع في رامتان، بما في ذلك الفيلات والشقق والتوين هاوس والبنتهاوس والمحلات التجارية والمكاتب. وتتوفر هذه العقارات بمساحات مختلفة تتراوح بين 100 متر مربع و 1000 متر مربع، وبأسعار مختلفة تناسب جميع الميزانيات.

تتميز العقارات في رامتان بالتصميم الحديث والمتطور، وتتميز بالمساحات الواسعة والتجهيزات الفاخرة والخدمات المتميزة. كما تتميز بموقعها المميز الذي يجعلها مرئية للزوار والعملاء، وتوفر العديد من المرافق والخدمات المتميزة، مثل المسابح الخاصة، والنوادي الصحية، والحدائق الخضراء والمناطق الخاصة للشواء والترفيه.

تتوفر العقارات في رامتان بأسعار تبدأ من حوالي 2 مليون جنيه مصري للشقق الصغيرة وتصل إلى 20 مليون جنيه مصري للفيلات الفاخرة والمنشآت التجارية الكبيرة. وتختلف الأسعار حسب الموقع والحجم والتصميم والخدمات المتوفرة.

بشكل عام، فإن رامتان تعد وجهة سكنية مثالية للأفراد والعائلات الذين يرغبون في الاستمتاع بالحياة الحديثة والرفاهية في القاهرة الجديدة في مصر. وتتوفر العديد من العقارات للبيع في المنطقة، ويمكن العثور على العقار المناسب لكل ميزانية واحتياجات.