محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ذيا بيزنس كومبليكس

محل للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB91264
30,119,320 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
30,119,320 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
215,138 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zia Business Complex Mall هو مشروع تجاري جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد ، مصر. هذا المركز التجاري هو جزء من مجمع الأعمال Zia ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المباني السكنية والتجارية والإدارية.

ينتشر مركز Zia Business Complex على مساحة 20 ألف متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. يتميز المركز التجاري بأكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، ومجمع السينما ، ومجمع السينما ، وملعب طعام.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وزوار العاصمة الجديدة. يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة ولديه مساحة وافرة للزوار. تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بوسائل الراحة الحديثة مثل Wi-Fi المجاني وتكييف الهواء وأنظمة الأمن.

يعد Mall Zia Business Complex مكانًا رائعًا للتسوق وتناول العشاء والاسترخاء. إنه يوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى مطاعم تناول الطعام. تعد محكمة الطعام مكانًا شائعًا للعائلات والأصدقاء للتجمع والاستمتاع بتناول وجبة معًا.

مجمع السينما في مول مجمع Zia

Types