محل تجاري للبيع بالتقسيط في ذيا بيزنس كومبليكس

محل للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89933
30,119,320 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
30,119,320 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
215,138 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت Mongins Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق Mall Zia Business Complex Mall في العاصمة الإدارية الجديدة. من المتوقع أن يكون المركز التجاري مغيرًا للألعاب في صناعة البيع بالتجزئة ، ويقدم تجربة تسوق فريدة للزوار.

يقع Mall Zia Business Complex في مكان استراتيجي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة مركز إداري ومالي لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع وسيضم مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مع التركيز على توفير تجربة تسوق سلسة. سيحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، مما يوفر للزائرين مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها. سيكون للمركز التجاري أيضًا قاعة طعام ، والتي ستضم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، سيحتوي مركز Zia Business Complex على مجموعة من مرافق الترفيه ، بما في ذلك السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة ألعاب. سيكون للمركز التجاري أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال ، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات.

واحدة من الفريدة

Types