محلات 41 متر للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84118
4,021,430 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,021,430 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,083 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
41 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد ذيا بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة لمصر بما يشبه الأحداث التي حدثت في الولايات المتحدة عام 1790. بعد انتخاب الرئيس الجديد، عبد الفتاح الجبار، تم تحديد الموقع الذي يشكل العاصمة الإدارية للبلاد. تم تحديد الموقع الذي يشكل ذيا بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر في مدينة المنصورة.

ويشكل المشروع جزءاً مهماً من الخطة الإستراتيجية الوطنية الجديدة التي تهدف إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في البلاد. وفقاً للخطة، يهدف المشروع إلى تحسين الخدمات الحكومية وتحسين مستوى الحياة في المنطقة. وفقاً للخطة الوطنية الجديدة، سيتم إنشاء شبكة إدارية جديدة لتحسين الخدمات العامة والحكومية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإسكانية والخدمات المالية والخدمات الإنسانية وغيرها.

ويشمل المشروع تطوير مجموعة من المنشآت الحكومية والخدمات الحكومية والخدمات الإسكانية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات المالية والخدمات الإنسانية وغيرها. يشمل المشروع أيضا تطوير البنية التحتية لشبكة المواصلات الجديدة والخدمات الإضافية التي ستوفرها الشبكة.

وسيشمل المشروع أيضا تطوير الأنشطة التجارية والصناعية والخدمات الإضافية والخدمات الطبية التي ستساعد في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في المنطقة.

ويشمل المشروع أيضا تطوير المنشآت الحكومية والخدمات الحكومية والخدمات الإسكانية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات المالية والخدمات الإنسانية وغيرها. وسيساعد المشروع على تحسين الخدمات العامة والحكومية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإسكانية والخدمات المالية والخدمات الإنسانية وغيرها.

Types