محلات 140 متر للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54562
30,119,320 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
30,119,320 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
215,138 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

ذيا بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مشروع مشترك بين الحكومة المصرية وشركة العقارات ذيا بيزنس. يهدف المشروع إلى إنشاء منطقة تجارية متكاملة في مصر لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

يشمل المشروع بناء منطقة تجارية بحجم أكثر من 1,000 هكتار في القاهرة الجديدة، والتي ستشمل بيوت العمل والتجارة والخدمات الإضافية. سيتم تطوير هذه المنطقة لتحتوي على مرافق وخدمات مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمرافق الطبية والمرافق الرياضية والمرافق السياحية. كما سيكون المشروع يضم أيضًا منطقة سكنية وتجارية متكاملة لتوفير الخدمات الإضافية اللازمة للمشتركين في المشروع.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع تطوير البنية التحتية الأساسية في المنطقة مثل الطرق والشبكات الإلكترونية والمياه الصالحة للشرب والطاقة الكهربائية. يشمل المشروع أيضًا العمل على تحسين الخدمات الإدارية والقانونية لإنشاء مجتمع أكثر تنمية للمواطنين والشركات في المنطقة.

هذا المشروع يعتبر من أهم المشاريع التي تشغل الحكومة المصرية في الوقت الحالي، وهو مشروع يشكل أساسا لتنمية الاقتصاد المصري والإقليمي. يؤمن المشروع بشكل أساسي بيئة تجارية مستدامة ومتكاملة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

Types