ذيا بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 51 متر للبيع

محل للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129578
4,078,954 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,078,954 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,979 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
51 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

ُعتبر مجمع زيا بيزنس كومبليكس مول واحداً من أهم المجمعات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويحظى بشعبية كبيرة في المنطقة بسبب توافر الكثير من المحلات التجارية والمطاعم والأماكن الترفيهية المختلفة.

ويسعى العديد من رواد الأعمال والمستثمرين إلى الحصول على فرصة للعمل والاستثمار بهذا المجمع الراقي، وحالياً يتاح محل رقم 51، وهو عبارة عن مساحة تجارية فسيحة وحديثة، ومناسبة للعديد من الأنشطة التجارية المختلفة.

يتواجد المحل في الطابق الأرضي من المول، مما يؤمن رؤية واضحة وحركة رواد كبيرة للمكان، كما يتمتع بط تجاري واسع ذو موقع متميز فيصمة الإدارية الجديدة، ويوفر المحل مساحةً إجماليةً تبلغ 51 متر مربع، مزودة بنوافذ كبيرة وأبواب زجاجية، ما يمنح الأشخاص الذين يزورون المكان الإضاءة الطبيعية الوافرة، بالإضافة إلى الجو المرحب للغاية والذي يجذب جميع العملاء.

و يُعتبر مجمع زيا بيزنس كومبليكس من المراكز التجارية الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم العديد من الأماكن الترفيهية والمطاعم المختلفة، ما يجعله وجهة مفضلة للسكان والسياح، وتاريخياً فإن المنطقة سريعة التطور وتشهد نموًا كبيرًا في السكان والطلب على المساحات التجارية المختلفة بشكل متزايد.

و يُعد الاستثمار في محل رقم 51 في مجمع زيا بيزنس كومبليكس من الفرص الرائعة للأعمال التجارية التي ترغب في الاستفادة من سوق العاصمة الإدارية الجديدة والنمو السريع للمنطقة. حيث يعتبر الموقع الرائع، إضافة إلى المساحة التجارية الحديثة والفسيحة، مزيجا يجعل هذا الاستثمار فرصة جذابة لأصحاب الأعمال والمستثمرين على حد سواء.

إذا كنت مهتماً بشراء محل رقم 51 في مجمع زيا بيزنس كومبليكس، فلا تتردد في الاستفسار عن هذه الفرصة المثيرة اليوم. إنها فرصة استثمارية لا يمكن تفويتها مع كل هذه الإمكانات للنمو والنجاح.

Types