محل نصف تشطيب للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس

محل للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124447
30,119,320 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
30,119,320 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
215,138 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

عد ذيا بيزنس كومبليكس أحد المشاري تم تطويرها في العاصمة الإدارية الجديدةصر، وهو مشروع يندرج تحت مظلة شركة الفجر العقارية.

تضم هذه المجمع الضخم مزيجًا من المرافق التجارية والإدارية والطبية، حيث يوفر للشركات والمستثمرين مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي جميع احتياجاتهم العملية. يتكون المشروع من عدة أبراج مكاتب وفنادق، ويتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات للإيجار، بما في ذلك المكاتب والمحلات التجارية والعيادات الطبية.

تتميز الأبراج بتصميمها الحديث والأنيق الذي يتناغم مع الأجواء الحضرية، وتم تجهيزها بأحدث التقنيات والتجهيزات لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات الحديثة. تشتمل المرافق بالمشروع على مناطق ترفيهية ومساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى قاعات المؤتمرات والمعارض ومناطق الجلوس والأماكن المخصصة للاستراحة.

يتميز ذيا بيزنس كومبليكس بموقعه المميز في موقع متفرد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة مما يجعلها محطة مركزية لرجال الأعمال والمستثمرين. كما يتميز المشروع بالعديد من المميزات الإضافية للشركات والعملاء، بما في ذلك خدمات الأمن والسلامة على مدار الساعة، وخدمات الصيانة، ومواقف السيارات الواسعة والمريحة.

باختصار، يعد ذيا بيزنس كومبليكس مشروعًا فريدًا يوفر لرجال الأعمال والمستثمرين موقعًا مثاليًا ومريحًا ومميزًا لنجاحهم في أعمالهم، كما يضمن للأفراد عيش أفضل وتوفير أحدث المرافق والخدمات المناسبة لحاهم.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ae5708-ca4c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477