محل نصف تشطيب 158 متر للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121021
16,524,931 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,524,931 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
104,588 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
158 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت شركة Mongins Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Zia Business Complex Mall ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة.

يعد مركز Zia Business Complex Mall عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات سيوفر مجموعة من الوحدات التجارية والسكنية ، بما في ذلك المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة والشقق. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات الشركات والأفراد الحديثة ، مما يوفر لهم بيئة ديناميكية وحيوية تعزز النمو والابتكار.

يقع المركز التجاري في مكان استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة سريعة النمو من المقرر أن تصبح المحور الإداري والمالي الجديد لمصر. يضمن موقع المركز التجاري الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة ، مما يجعله وجهة مثالية للشركات والأفراد على حد سواء.

تم تصميم مركز Zia Business Complex Mall ليكون تطوراً على أحدث طراز يتضمن أحدث التقنيات والتصميم. سيحتوي المركز التجاري على مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك قاعة الطعام والسينما وصالة الألعاب الرياضية وتراس على السطح مع مناظر بانورامية للمدينة.

سيكون المركز التجاري أيضًا موطنًا لمجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مما يوفر للزائرين مجموعة متنوعة من خيارات التسوق. سيتم تصميم مساحات البيع بالتجزئة

Types