محلات نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ذيا بيزنس كومبليكس

محل للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120683
18,177,424 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
18,177,424 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
114,323 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
159 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد محلات نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ذيا بيزنس كومبليكس مصر من الخيارات الأمثل للمستثمرين والراغبين في الحصول على مكان تجاري جديد ومميز لنشاطهم التجاري.

يعد ذيا بيزنس كومبليكس من المشاريع العملاقة في مصر، حيث يقع في موقع مميز بمنطقة الشروق ويتمتع بمميزات كثيرة تجعله خياراً مثالياً للراغبين في الاستثمار التجاري. فهو مشروع مدروس وحديث يلبي جميع متطلبات العملاء الذين يبحثون عن الجودة والرفاهية في المكان الذي يختارون فيه التجارة.

تتوفر في ذيا بيزنس كومبليكس مصر محلات تجارية بمساحات مختلفة وأحجام متعددة تناسب احتياجات جميع العملاء. ويتمتع المشتري بالعديد من المزايا التي تشمل إجراءات الشراء بسيطة وسهلة ومرونة في طرق الدفع، فالتقسيط متاح وبشروط سهلة ومناسبة للعميل.

كما يتمتع المشتري بالسكينة والاطمئنان لأن العقار يتميز بالبناء بأعلى مستويات الجودة وباستخدام أحدث التقنيات والمعدات، وبالتالي فإن محلات التجارية المتاحة فيه تتمتع بمواصفات عالية الجودة وتصميمات أنيقة ومتميزة تلبي جميع الاحتياجات التجارية.

ولا يقتصر دور المشروع على تزويد العملاء بمساحات تجارية مميزة فقط، بل يتمتع أيضًا بخدمات عديدة تتضمن نظام أمني جيد، كاميرات مراقبة، بالإضافة إلى مركز تجاري يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم والمقاهي.

ومن أهم مزايا المشروع إلى جانب الراحة والتسهيلات التي يقدمها للعملاء، هي قربه من المواقع والمناطق الحيوية، ومن أهمها مطار القاهرة ونادي الشروق وشارع التسعين والعديد من المناطق الحيوية والتجارية الأخرى في مصر.

وفي النهاية، فإن محلات نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ذيا بيزنس كومبليكس مصر تمثل فرصة ذهبية للمستثمرين الذين يسعون إلى تحقيق أفضل عائد لاستثماراتهم، إذ تجمع بين الموقع المميز والخدمات العالية الجودة وسهولة الدفع. وبالتالي، فإن العملاء الراغبين في الحصول على محلات تجارية مميزة وراقية سوف يجدون في ذيا بيزنس كومبليكس مصر ما يناسبهم.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c163a8-e59a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477