محل نصف تشطيب 135 متر للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118500
30,733,007 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
30,733,007 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,651 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

كشفت Mongins Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن أحدث مشروع لها ، وهو مركز ضياء الأعمال التجارية ، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح مركز Zia Business Complex Mall أحد أبرز الوجهات التجارية والترفيهية في العاصمة الجديدة ، مما يوفر تجربة تسوق فريدة للزوار.

ينتشر مركز Zia Business Complex على مساحة 20،000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث يمزج بسلاسة مع المشهد المحيط. يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة ، مما يجعله في متناول جميع أنحاء المدينة بسهولة.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات كل من الشركات والمستهلكين ، مع مجموعة من المساحات التجارية والتجارية المتاحة للتأجير. يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمزيد. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بالإضافة إلى مجمع سينما ومنطقة لعب للأطفال.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة في مركز Zia Business Complex Mall إلى تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركز التجاري ليكون فعالًا في الطاقة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية ونظام حصاد مياه الأمطار. يتميز المركز التجاري أيضًا بمساحات خضراء ومقاعد في الهواء الطلق

Types