محل تجاري 135 متر للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113353
30,733,007 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
30,733,007 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,651 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

ذيا بيزنس كومبليكس هو مشروع عملاق في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، يضم مجموعة من المباني الحديثة والمرافق التجارية المتعددة الاستخدامات. وهو يعد أحد الأبراج القائمة في المشروع والذي يتألف من مبنيين، يتميز المشروع بوجود حديقة خضراء واسعة تحت المباني تسمح بدخول الطبيعة والهواء النقي داخل المشروع، كما أنه مزود بمواقف سيارات تتسع لمئات السيارات.

يبلغ ارتفاع المبنى الرئيسي لـ "ذيا بيزنس كومبليكس" حوالي (31) طابقًا، ويتضمن المبنى مكاتب تجارية ومتاجر تجارية ومساحات للعمل والترفيه، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي ونادي رياضي وحمام سباحة وغيرها من الخدمات الأخرى. وتعد المباني الثلاثة الأخرى جزءًا من المشروع، حيث يتميز كل منها بمعالم خاصة تجعلها مميزة عن بقية الأبراج في المنطقة.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة فرصة للعديد من المستثمرين للاستثمار في المشاريع العقارية، حيث تتوفر فيها العديد من المزايا الجذابة، مثل موقعها الجيد ووسائل النقل الحديثة، كما أن المشروعات العقارية المختلفة تلبي جميع احتياجات السكان من حيث السكن والتجارة والترفيه والخدمات الأخرى.

وبدأ إنشاء المشروع بصورة فعلية في عام 2016 في العاصمة الإدارية الجديدة، وتم الانتهاء من المشروع بشكل كامل في عام 2021، مما يجعله واحدًا من المشاريع العقارية الحديثة والمتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة. كما يعد "ذيا بيزنس كومبليكس" مثالًا رائعًا لعقار راقٍ وحديث ومتعدد الاستخدامات في منطقة متميزة وحيوية في مصر.

ويعتبر "ذيا بيزنس كومبليكس" عائدًا مرتفعًا واستثمارًا آمنًا وذلك نظرًا لمكانته وتصميمه الذي يوفر كافة احتياجات السكان والمستثمرين، كما يتميز بمعايير عالمية في الأمن والسلامة والحماية. وسوف يحتل المشروع موقعًا مركزيًا في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله مكانًا جذابًا للمستثمرين والسكان على حد سواء، ويمثل مثالًا مثاليًا للعقارات الحديثة والمتطورة في مصر.

Types