مكاتب 300 متر للبيع فى ذا واتر واي فيلا القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ذا واتر واي فيلا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB144293
36,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
36,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 15 Apr 2023

بصفتي مدرب رياضي ، لست متخصصاً في العقارات ، ولكني سأبذل قصارى جهدي لتقديم بعض الأفكار حول الكمبوند لأولئك الذين يرغبون في العيش بأسلوب حياة نشط.

ذا واتر واي فيلا هو كمبوند سكني فاخر يقع في واحدة من أكثر المناطق المطلوبة في القاهرة الجديدة. يمتد التطوير على مساحة 77 فدانًا ، ويقدم مجموعة مذهلة من الفيلات بأحجام وتصميمات مختلفة لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة.

واحدة من السمات الرئيسية لذا واتر واي فيلا هي التركيز على تعزيز نمط حياة نشط وصحي. يحتوي الكمبوند على عدة وسائل تلبي احتياجات هواة اللياقة البدنية من بينها صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل ، وملاعب التنس والاسكواش ، ومنطقة لياقة بدنية في الهواء الطلق. يمكن للسكان أيضًا الاستمتاع بالسباحة والأنشطة المائية الأخرى في حمام السباحة الخاص بالكمبوند.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون نمط حياة أكثر استرخاءً ، فإن الكمبوند مليء بالأماكن الخضراء الفسيحة والخصائص المائية الهادئة ، مما يوفر بيئة هادئة مثالية للاسترخاء بعد يوم طويل. يفتخر ذا واتر واي فيلا أيضًا بنادي راقي ، ومنتجع صحي ، وعدة صالات خارجية ، حيث يمكن للسكان التواصل والتعرف على أشخاص جدد.

علاوة على ذلك ، يتم تصميم ذا واتر واي فيلا لتوفير أفضل تجربة حياة فاخرة للسكان. تم صنع الفيلات بعناية فائقة باستخدام تشطيبات ومواد عالية الجودة ، وتتميز كل وحدة بمساحات معيشة فسيحة ومفتوحة مثالية لاستضافة الضيوف. توفر النوافذ الكبيرة والشرفات إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة ، بينما تضيف الأماكن الخارجية الخاصة عنصرًا من الحصرية والخصوصية.

وفي الختام ، يعد ذا واتر واي فيلا من أفضل الخيارات لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر ونشط. مع وسائل الراحة من الدرجة الأولى والتصميم الاستثنائي والموقع المتميز ، يوفر الكمبوند للسكان تجربة الحياة الأسمى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9dc40-639f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632