مكاتب 213 متر للبيع فى ذا واتر واي فيلا القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ذا واتر واي فيلا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB144157
25,560,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
25,560,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
213 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 15 Apr 2023

يعتبر كمبوند ذا واتر واي فيلا واحدًا من أحدث مشاريع المطور العقاري أكوتي في القاهرة الجديدة بمصر، والذي يمثل مثالًا رائعًا عن الفخامة والأناقة في العقارات الفاخرة. يتميز المشروع بتصميم معماري فاخر وحديث، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يتألف المشروع من فيلات رائعة، وتتميز هذه الفيلات بأحدث التصاميم الداخلية والأجهزة الكهربائية العالية الجودة. تحتوي الفيلات على 4 أو 5 غرف نوم، بالإضافة إلى حمام سباحة خاص. وتوفر الفيلات إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية الرائعة المحيطة بالمشروع، بما في ذلك بحيرات الصيد والمناظر الجميلة.

تتوفر العديد من المرافق والخدمات في كمبوند ذا واتر واي فيلا، بما في ذلك مراكز التسوق والترفيه، والمطاعم، والمقاهي، والمسابح، ومرافق اللياقة البدنية، والحدائق الجميلة، والحدائق الخاصة للأطفال، والملاعب الرياضية، والمسارات الدراجات. كما تتوفر خدمات الأمن والحماية على مدار الساعة.

يتميز كمبوند ذا واتر واي فيلا بموقعه المتميز في القاهرة الجديدة، حيث يقع بالقرب من جميع المناطق الحيوية في المدينة، بما في ذلك بعض من أفضل المدارس والجامعات في المنطقة، وسيكون سكان الكمبوند على بعد دقائق فقط من مراكز التسوق والترفيه الراقية في المنطقة.

في المجموع، يعد كمبوند ذا واتر واي فيلا اختيارًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن العيش الفاخر والمريح في القاهرة الجديدة، والذي يرغب في العيش في مشروع فاخر يقدم كافة الخدمات والمرافق المطلوبة لجعل حياتهم أكثر راحة ورفاهية في مكان واحد، وذلك بالتعاون مع المطور العقاري الحائز على العديد من الجوائز في مصر والعالم، أكوتي.