كمبوند ذا واتر واي فيلا مكتب للبيع فى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ذا واتر واي فيلا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB136703
21,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
21,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند ذا واتر واي فيلا في قلب القاهرة الجديدة، ويضم العديد من الفلل الفاخرة والشقق المجهزة بأحدث التصاميم العصرية والمرافق الحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

ومن بين الوحدات المتاحة للبيع في هذا الكمبوند هو مكتب بمساحة 100 متر مربع، والذي يتميز بتصميم داخلي عصري وجذاب يتيح للمستثمرين الحصول على مكتب مجهز بالكامل لتلبية جميع احتياجاتهم العملية.

ويتميز كمبوند ذا واتر واي فيلا بموقعه الحيوي في قلب القاهرة الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع المرافق والخدمات الضرورية. ويضم الكمبوند العديد من المرافق المتميزة، مثل حمامات السباحة والمطاعم والكافيهات ومراكز التسوق والمناطق الترفيهية، إلى جانب الأماكن المخصصة لممارسة الرياضة واللياقة البدنية.

ويمثل شراء مكتب في كمبوند ذا واتر واي فيلا فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الراغبين في الحصول على مكتب مجهز بالكامل في موقع مميز، كما يوفر الكمبوند فرصة استثمارية مجزية عن طريق تأجير الوحدة مقابل إيجار شهري.

ويتميز كمبوند ذا واتر واي فيلا بالأمان والخصوصية الكاملة، حيث يضم الكمبوند نظام أمني متكامل يتضمن كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار وحراسة أمنية على مدار الساعة، مما يضمن سلامة وأمان المستثمرين وعائلاتهم.

باختصار، يمثل كمبوند ذا واتر واي فيلا فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الراغبين في الحصول على مكتب مجهز بالكامل في موقع مميز، ويوفر الكمبوند الخصوصية والأمان والرفاهية التي يحتاجها السكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a9922-6be0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632