فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة ذا واتر واي فيلا

5 غرف فلل للبيع فى ذا واتر واي فيلا القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB131595
52,490,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
52,490,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
631 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تتميز القاهرة الجديدة بتوفر العديد من المشاريع السكنية التي تلبي احتياجات العديد من العائلات في مصر، وتعتبر فلل مستقلة جاهزة للاستلام من الخيارات المرغوبة بشدة في السكن الفاخر، حيث تجمع بين الخصوصية والرفاهية والأمان والجودة.

ومن هذه المشاريع الفاخرة في القاهرة الجديدة فلل ذا واتر واي فيلا التي تم تصميمها من قبل أحد أكبر مصممي العقارات في مصر، وتتميز بموقع من مواقع مدينة القاهرة الجديدة الأكثر جاذبية وهي قرية ديوز ديزاين ديستريكت، حيث توفر فرصة لاستكشاف أجمل المعالم السياحية والترفيهية والثقافية في المدينة.

تتميز فلل ذا واتر واي فيلا بتصميم فريد وجميل، حيث تم استخدام أحدث التقنيات وأفضل المواد الخام في بنائها، وتتوفر فيها جميع الخدمات العصرية المطلوبة للحياة اليومية، بما في ذلك مسابح خاصة ومناظر طبيعية ومناطق للترفيه عن الأطفال ووجود مستشفى، إلى جانب مدارس ومراكز للتسوق والمطاعم والمقاهي.

يمكن لجميع الراغبين في شراء فلل مستقلة جاهزة للاستلام في القاهرة الجديدة الاستفادة من العديد من الفوائد لتحقيق أقصى قدر من الراحة والرفاهية، بما في ذلك توفير الوقت والجهد في البحث عن عقار جديد، والتخلص من العبء المرتبط بالصيانة والترميمات، والاستفادة من الأسعار المناسبة التي تتوافق مع احتياجاتكم.

في النهاية، تتمتع فلل مستقلة جاهزة للاستلام في القاهرة الجديدة بالعديد من المزايا العصرية التي تجعلها خياراً مثالياً للعائلات التي تبحث عن الراحة والأمان والرفاهية في نفس الوقت، ويمكن لجميع المهتمين بشرائها الحصول على معلومات إضافية من خلال زيارة المشروع والتحدث مع المستشارين العقاريين المتخصصين في هذا المجال.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1af506-66.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632