فلل 5 غرف للبيع فى ذا واتر واي فيلا القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى ذا واتر واي فيلا - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB128532
52,490,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
52,490,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
631 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كنت تبحث عن منزل فاخر في العاصمة المصرية الصاخبة ، فقد تكون فلل ذا واتر واي في القاهرة الجديدة الوجهة السكنية المثالية لتطلعاتك. فلل ذا واتر واي هي مجموعة فريدة من الفلل الفاخرة المصممة لأسلوب حياة فخم في قلب مدينة القاهرة.

الفيلات في The Waterway Villas New Cairo عبارة عن مساكن من خمس غرف نوم توفر مساحة واسعة وبيئة معيشية مريحة. تتميز الفلل بمساحات كبيرة من الزجاج توفر إطلالة غير منقطعة على المناظر الطبيعية المحيطة بمجمع فلل Waterway. تتميز الفلل بتشطيبات على أعلى مستوى ووسائل راحة عالمية المستوى ، مثل التقنيات المركزية والمنزل الذكي والمسبح الذي يخلق مثالًا للحياة السكنية الفاخرة.

تم تجهيز فلل Waterway أيضًا بمطبخ فعال وحديث يتميز بخزائن عالية الجودة وأسطح عمل وأجهزة مدمجة ومساحات تخزين واسعة. غرف النوم في الفيلا فسيحة ويمكن أن تتسع بشكل مريح للأسر الكبيرة ، مع مقصورات ملابس كبيرة وشرفات. الحمامات مزودة بأحواض زخرفية لخلق بيئة شبيهة بالمنتجع الصحي.

يتيح موقع فلل ذا واتر واي على قطعة أرض شاسعة مساحة للمجتمع للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية. يتميز المجمع بمسارات للمشي لمسافات طويلة وممرات للركض وملاعب ومسابح داخلية وخارجية. كما يوفر الكمبوند مركزًا للياقة البدنية ، ومرافق لعشاق الصحة.

حي القاهرة الجديدة ، منطقة سريعة التطور مع بنية تحتية فائقة ، ومراكز التسوق والمدارس والطرق السريعة يسهل الوصول إليها في المدينة. هي مراكز البيع بالتجزئة ومحلات السوبر ماركت ومحلات الأحياء الساحرة لتلبية وسائل الراحة اليومية ، فضلاً عن المقاهي والبارات الحصرية لتلبية احتياجات الحياة الاجتماعية للسكان.

تقدم فلل واتر واي القاهرة الجديدة رفاهية وراحة وراحة لا مثيل لها لمشتري العقارات الأثرياء في مصر. توفر الفلل المكونة من خمس غرف نوم في The Waterway Villas أسلوب حياة فاخر مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي جميع احتياجاتك ، مما يجعلها المكان المثالي للاتصال بالمنزل.