مكتب ادارى للبيع فى ذا واتر واي فيلا

مكاتب للبيع فى ذا واتر واي فيلا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB128363
21,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
21,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

منذ افتتاحها في العام 2017 ، أصبحت مصر الجديدة مدينة معاصرة متكاملة الخدمات والمرافق. وفي الوقت الحاضر، يحظى سكان تلك المنطقة بمجموعة كبيرة من الخيارات المختلفة للسكن، ومن بينها يبرز كمبوند ذا واتر واي فيلا.

يوفر كمبوند ذا واتر واي فيلا لسكانه مجتمعاً فاخراً على طراز المنتجعات الساحلية، مع الحفاظ على جو من الهدوء والخصوصية. يتميز الكمبوند بتصميماته العصرية المبتكرة، وبتنوع خيارات الوحدات السكنية المتاحة، ما بين الفيلات والتوين هاوس والشقق. ويوفر ذا واتر واي فيلا أيضاً مرافق وخدمات فريدة من نوعها، محيطة بمناظر طبيعية خلابة.

تضمّ مرافق الكمبوند بالإضافة إلى مساحات خضراء و واسعة، حمام سباحة، صالة الألعاب الرياضية، ملعب تنس، مناطق للشواء، وأماكن للجلوس والترفيه. ويشعر سكان الكمبوند بالأمان والراحة بسبب توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومن خلال توفير أصول الرفاهية الحديثة المتاحة في المباني والوحدات السكنية.

تتميز الفيلات والتوين هاوس والشقق في الكمبوند بتصميماتها العصرية المذهلة والتشطيبات الراقية، ولديها إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية. وتصميم وتداخل الألوان والخامات المستخدمة، يجعل الوحدات السكنية في ذا واتر واي فيلا بالتأكيد من أفضل الوحدات السكنية المتاحة في مصر الجديدة بالنسبة للرفاهية والفخامة.

وبتقديم كل هذه الخدمات والمرافق، يمكن القول بأن كمبوند ذا واتر واي فيلا يعتبر أحد التطورات العقارية المتميزة في القاهرة الجديدة، مما يجعله خياراً رائعاً للسكن في العاصمة المصرية. فهو يقدم الفخامة، الخصوصية وراحة البال في آن واحد، مما يجعله خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن أفضل جودة الحياة والمعيشة في مصر.