مكتب للبيع فى ذا واتر واي فيلا اكوتي

مكاتب للبيع فى ذا واتر واي فيلا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125752
21,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
21,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعتبر مصرات الممرات المائية في القاهرة الجديدة ، وهي مركب سكني فاخر يوفر تجربة فريدة من نوعها لسكانها. يقع المجمع في قلب New Cairo ، وهو أحد أكثر الأحياء المرموقة والمراجعة في المدينة. إنه في موقع استراتيجي بالقرب من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من أجزاء مختلفة من القاهرة.

Villas Waterway هو مجتمع مسور يقدم بيئة آمنة ومأمونة لسكانها. تم تصميم المجمع لتوفير جو هادئ وسلمي ، مع المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة في جميع أنحاء المنطقة. الفيلات واسعة ومصممة بأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

تقدم Villas Waterway مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز المجمع بنادي ، والذي يتضمن صالة رياضية وحمام سباحة وسبا. هناك أيضًا العديد من الحدائق والملاعب داخل المجمع ، مما يوفر بيئة آمنة وممتعة للأطفال للعب والتواصل الاجتماعي.

تعد Villas Waterway Hildas أيضًا لعدد من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم ، حيث تقدم للمقيمين تجربة تسوق وتناول طعام ممتعة وممتعة. يقع المركب أيضًا بالقرب من العديد من المدارس والجامعات ذات التصنيف الأعلى ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال.

واحدة من الميزات الفريدة