مكاتب للبيع فى ذا واتر واي فيلا

مكاتب للبيع فى ذا واتر واي فيلا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116835
21,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
21,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 31 Mar 2023

يعد مشروع ذا واتر واي فيلا من أحدث المشروعات العقارية التي تم إطلاقها في القاهرة الجديدة في مصر، وذلك من قبل المطور العقاري اكوتي، الذي يعد من أفضل المطورين العقاريين في مصر والشرق الأوسط.

يقع مشروع ذا واتر واي فيلا في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، ويعد المشروع مثاليًا للراغبين في الحصول على سكن فاخر وسط جو مريح وخلاب.

يتضمن المشروع 282 وحدة سكنية تشمل على شقق وفيلات فيلا، وتتمتع الوحدات بميزات وخصائص عديدة، بما في ذلك:

- تصميم فريد ومبتكر: حيث تم تصميم الوحدات بأحدث التقنيات العصرية، وبطريقة تضمن للسكان أقصى درجات الراحة والتميز.

- مساحات واسعة: حيث تم تصميم الوحدات بمساحات تتناسب مع احتياجات الأسر وتتراوح ما بين 94 متر مربع للشقق، وحتى 529 متر مربع للفيلات.

- تجهيزات عالية الجودة: حيث تضم الوحدات تجهيزات عالية الجودة، بالإضافة إلى الوصول إلى الخدمات الأساسية المتمثلة في مسبح، وحديقة، وصالة للألعاب الرياضية، ومنطقة للعب الأطفال.

- مكان مثالي: يتوفر في المشروع مزايا متنوعة تضعه في مكان مثالي، حيث يقع في منطقة ذات طبيعة خلابة مع حمامات سباحة رائعة وترتيبات زاهية، ومواقف السيارات الواسعة ومناطق الجلوس المريحة.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المشروع خدمات ومزايا عديدة، مثل خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، ونظام إدارة النفايات، والاتصالات الحديثة، وغيرها من الخدمات التي تضمن للسكان الحصول على أفضل جودة الحياة.

بشكل عام، يعد مشروع ذا واتر واي فيلا من أفضل المشروعات العقارية في مصر، ويضمن للسكان الحصول على أفضل جودة للحياة، وبالتالي تحقيق الرفاهية والراحة التي يتطلع إليها الجميع.