مكتب للبيع فى ذا واتر واي فيلا

مكاتب للبيع فى ذا واتر واي فيلا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116460
21,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
21,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 31 Mar 2023

كمبوند ذا واتر واي فيلا القاهرة الجديدة هو مشروع سكني فاخر يتألف من فلل خاصة وشقق فاخرة، يقع في موقع استراتيجي في منطقة مدينة الرحاب الجديدة بالقاهرة الجديدة في مصر. يشتمل المشروع على جميع المرافق الحديثة والعصرية التي يحتاجها السكان من نادٍ رياضي ومرافق ترفيهية ومطاعم وحمامات سباحة، كما يحتوي على مساحات خضراء وواسعة.

تتكون الوحدات السكنية في المشروع من ثلاثة أنواع رئيسية، فلل مستقلة وتوين هاوس، وشقق فاخرة، تصميم المشروع من الداخل يتميز بالفخامة والأناقة، وهو يتضمن أيضًا أساليب حديثة وعصرية في التصميم الداخلي. تم تجهيز الفلل والشقق بأحدث التقنيات مثل شبكة الانترنت عالية السرعة وتلفزيونات فائقة الوضوح، وتم توفير مواقف سيارات وخدمة أمن وحراسة على مدار الساعة.

تم تصميم المنتجعة بعناية لتوفير بيئة مثالية للعيش، وتحيط به مساحات خضراء واسعة فترة الصباح المميزة وتبدأ من بداية اليومية حيث يمكنك الاستيقاظ على جمال كل حدائقها الرائعة، كما يتميز المشروع بواجهاته الزجاجية الكبيرة لتعزيز الإضاءة الطبيعية الفائقة وتوفير بيئة ديكورية مثالية، ويمتد المشروع على مساحة أكثر من 15000 متر مربع من الأراضي الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة.

يعتبر كمبوند ذا واتر واي فيلا القاهرة الجديدة مشروعاً ذا طابع فريد من نوعه، فهو يحتوي على كل الخدمات التي يحتاجها السكان للاستمتاع بالحياة بأفضل صورة، كما يقدم خدمة مميزة لضيوفنا من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية وغيرها من الخيارات الترفيهية. إن كنت تبحث عن بيئة فريدة ومختلفة للاستمتاع بالحياة، فليس هناك مكان أفضل للعيش والاستمتاع بالفخامة والرفاهية من كمبوند ذا واتر واي فيلا القاهرة الجديدة.