محل تجاري للبيع بالتقسيط في ذا واتر واي فيلا

محل للبيع فى ذا واتر واي فيلا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115908
50,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
50,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
277,777 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يقع كمبوند ذا واتر واي فيلا في القاهرة الجديدة، مصر، وهو مجمع سكني فاخر مصمم لتلبية جميع احتياجات العائلات الحديثة. يتكون المشروع من 86 فيلا وما يزيد عن 60% من المساحة الإجمالية مخصصة للمساحات الخضراء والترفيهية.

تتوفر في المجمع العديد من الخدمات الرائعة منها حمامات سباحة ونوافير مائية ومساحات خضراء واسعة ومناطق للشواء ومناطق الألعاب للأطفال وغيرها من الخدمات التي تجعله مكاناً مثالياً للعيش.

تتمتع الفيلات في ذا واتر واي فيلا بمساحات داخلية واسعة وتشطيبات فاخرة وتحتوي على عدد من الغرف والحمامات والصالات الواسعة، مما يجعلها خياراً مثالياً للعائلات الكبيرة. ويعتبر تصميم الفيلات في المشروع عصرياً ومبتكراً، حيث يتميز بمزيج من الطراز المعماري الحديث والتصميم الكلاسيكي، ما يجعلها فريدة من نوعها.

يقع كمبوند ذا واتر واي فيلا في منطقة متصلة بشبكة الطرق السريعة والمحاذية للعديد من المناطق الأكثر رواداً في القاهرة الجديدة، مثل الحي الدبلوماسي والمناطق التجارية والترفيهية.

إن كمبوند ذا واتر واي فيلا يعتبر من أرقى وأكثر المشاريع السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة، حيث يوفر للسكان نمط حياة مريح وفخم في جو متنوع من المرافق الترفيهية والخدمات، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والعمل.