ذا واتر واي فيلا القاهرة الجديدة عيادة للبيع

عيادات للبيع فى ذا واتر واي فيلا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111692
22,200,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
22,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

فلل واتر واي هو مجمع سكني فاخر طورته شركة إيكويتي للتطوير العقاري ، ويقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر الكمبوند مزيجًا فريدًا من الهدوء والراحة والأناقة في بيئة طبيعية خلابة. إنه مكان مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن أسلوب حياة هادئ وسلمي.

تنتشر فلل Waterway على مساحة 42 فدانًا ، وتوفر مجموعة واسعة من الفلل ، كل منها مصمم لتلبية الاحتياجات الفردية وتفضيلات السكان. تتوفر الفلل بأحجام وأنماط مختلفة ، تتراوح من منازل التاون هاوس إلى الفلل المستقلة. تم تصميم جميع الفلل لتوفر تجربة معيشية فسيحة ومريحة ، مع تشطيبات وتركيبات عالية الجودة.

تحيط بـ Waterway Villas مناظر طبيعية خضراء وخصائص مائية وحدائق جميلة. يحتوي الكمبوند على مجموعة كبيرة من وسائل الراحة ليقدمها لسكانه. ويتميز بنادٍ وصالة رياضية ومنتجع صحي والعديد من حمامات السباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة وملاعب كرة القدم. يحتوي المجمع أيضًا على منطقة لعب للأطفال ومكتبة ومركز مجتمعي.

تقع فيلات Waterway في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أسرع المناطق نموًا في مصر. يقع الكمبوند على مقربة من العديد من مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه. كما أنه متصل جيدًا بأجزاء أخرى من المدينة مع خطوط مواصلات ممتازة.

بشكل عام ، تعتبر The Waterway Villas المكان المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح في بيئة هادئة وسلمية. يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان من جميع الأعمار