محل بموقع متميز للبيع في ذا واتر واي فيلا

محل للبيع فى ذا واتر واي فيلا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110335
50,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
50,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
277,777 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

كمبوند ذا واتر واي فيلا في القاهرة الجديدة بمصر هو مجتمع حصري محصن ويوفر نمط حياة فاخر في بيئة جميلة. تم تطوير هذا الكمبوند من قبل Waterway Developments الرائدة في مجال التطوير العقاري، ويتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والهندسة المعمارية الرائعة التي تخلق تجربة عيش فريدة ولا مثيل لها في واحدة من أكثر المناطق نشاطًا في المدينة.

يقع الكمبوند في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ووسائل النقل العام وأفضل خيارات المأكولات والتسوق في المنطقة. تتميز وحدات الفيلا في ذا واتر واي فيلا بتصاميم عصرية ومتطورة تلبي احتياجات المشترين الأنيقين. وتتوفر في الكمبوند مختلف أنواع الفيلات، بما في ذلك فيلات منفصلة، توين هاوس، تاون هاوس، وعدد من الشقق الدوبلكس.

يتميز كمبوند ذا واتر واي فيلا بمساحات خضراء و ممرات للمشي والدراجات ومياه بما يزيد عن المليون متر مربع، مما يجعلها واحة فعلية في قلب المدينة. يحتوي الكمبوند على حدائق ذات مناظر طبيعية جميلة وممرات تجريبية وأماكن للتمتع بالمياه التي تخلق بيئة هادئة ومريحة للمقيمين.

يوفر كمبوند ذا واتر واي فيلا تجربة فريدة من نوعها مع وسائل الراحة الرائعة مثل حمام السباحة الأولمبي ومركز لياقة بدنية وملاعب التنس والسبا الفخم ومجموعة متنوعة من الخيارات للط