شقق 198 متر للبيع فى ذا واتر واى فيو القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ذا واتر واى فيو - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB86380
15,135,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
15,135,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,439 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
198 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 15 Jun 2023

الكمبوند الذي يطلق عليه اسم “القاهرة الجديدة” هو كمبوند متعدد الاستخدامات يقع في القاهرة، مصر. الكمبوند مصمم لإحداث تجربة لا تصدق للمواطنين من القاهرة والزوار الذين ينظرون إلى الحصول على الاستفادة القصوى من الخدمات التي يقدمها المشروع.

الكمبوند يتضمن العديد من المشاريع المختلفة، مثل مشروع المطار الجديد الذي سيشمل المطار الدولي الجديد الذي سيشغل المطار الحالي الذي يقع في القاهرة، ومشروع التجارة الإلكترونية الذي سيساعد المواطنين في الحصول على كافة الخدمات التجارية من خلال الإنترنت، ومشروع الصحة العامة الذي سيوفر الخدمات الصحية للمواطنين، ومشروع السكن الذي سيوفر السكن المتنوع للمواطنين.

وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل المشروع على مشاريع أخرى، مثل مشروع الترفيه والتسوق، ومشروع التنمية الاقتصادية والتجارية، ومشروع التعليم الجامعي، ومشروع الشبكات الاجتماعية، ومشروع الصحة النفسية والصحية.

ويشمل المشروع الجديد أيضًا مشاريع حماية البيئة، مثل الحدائق الخاصة والمناطق الخضراء، والمشاريع الإنسانية التي تساعد المواطنين في الحصول على الخدمات الصحية والتعليمية والإجتماعية.

ومن خلال المشروع الجديد، يمكن للمواطنين الحصول على تجربة تعبيرية للحياة في القاهرة، مع الوصول إلى كافة الخدمات التي تحتاج إليها بشكل سلس. يشكل هذا المشروع مثالاً على الإبداع والتكنولوجيا المتطورة التي تشجع التطور الإيجابي في القاهرة.