ذا واتر واى فيو - القاهرة الجديدة شقق للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى ذا واتر واى فيو - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB74214
33,077,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
33,077,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
148,995 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
222 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 15 Jun 2023

كمبوند ذا فيو القاهرة الجديدة هو مساحة سكنية رائدة في القاهرة، مصر. تم تصميم الكمبوند على شكل مجموعة من الأبنية السكنية الحديثة والحدائق الخضراء المشتركة التي تجعل المنطقة مليئة بالنضارة والجمال. يضم الكمبوند أكثر من 500 شقة وأصحاب الممتلكات الأخرى يتمتعون بالوصول الى المزايا التي تشمل الصالات العامة، المرافق الرياضية، المطاعم، المحلات التجارية، والعديد من الخدمات الأخرى.

ويشتمل الكمبوند على بعض الأشغال الحديثة والحدائق الخضراء المشتركة التي تجعل المنطقة مليئة بالنضارة والجمال. يوفر الكمبوند أيضا العديد من المزايا التي تشمل الصالات العامة، المرافق الرياضية، المطاعم، المحلات التجارية، والعديد من الخدمات الأخرى. يوفر الكمبوند أيضا الوصول الى المرافق العامة مثل المدارس، الصحافة، المستشفيات، المكتبات، والمطاعم.

ويوفر الكمبوند أيضا الوصول الى الخدمات الأخرى التي يحظى بها السكان مثل المواقف المجانية للسيارات، الخدمات الطبية المتاحة، الخدمات الإلكترونية، والمرافق الأخرى التي تشمل المراكز التجارية، والمطاعم، والمحلات التجارية. كما يحتوي الكمبوند على مساحات ترفيهية مثل البارات والملاعب الرياضية للأطفال والكبار. كما يحتوي الكمبوند على خدمات أمنية مثل الشرطة المحلية والأمن العام.

ويشتمل الكمبوند على عدد كبير من المشاريع التي تضمن للسكان الحصول على خدمات أفضل وأكثر أمانا. كما يوفر الكمبوند السكان بالإضافة الى الخدمات الأخرى التي تشمل الخدمات الطبية، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمرافق الأخرى التي تشمل المراكز التجارية، والمطاعم، والمحلات التجارية.

يشكل كمبوند ذا فيو القاهرة الجديدة أحد أكثر المناطق السكنية تطورا في القاهرة، مصر. ويحتوي الكمبوند على عدد كبير من المشاريع التي تضمن للسكان الحصول على خدمات أفضل وأكثر أمانا. يشكل هذا الكمبوند مثالا محسنا للسكن الجماعي الذي يضمن للسكان الأمان والراحة الأكثر فائدة.