كمبوند ذا واتر واى فيو- شقة للبيع فى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا واتر واى فيو القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB137643
8,459,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,459,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,478 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
182 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 30 Jul 2023

كمبوند ذا واتر واى فيو للمطور العقاري "اكوتي" في القاهرة الجديدة، مصر، هو مشروع عقاري رائع يناسب جميع أنواع العملاء المختلفين. يقع الكمبوند في مكان مثالي مما يجعل من السهل الوصول إليه، مع خدمات وأماكن استجمام فاخرة توفر تجربة فريدة لسكّان الكمبوند.

يخلق كمبوند ذا فيو بيئة مثالية للعيش، وتتوفر فيه وحدات سكنية فاخرة تتناسب مع جميع احتياجات الزبون. تتضمن نطاق الوحدات السكنية في الكمبوند: الشقق الفاخرة والبنتهاوس، بتصميمات أنيقة وحديثة، ومجهزة بأحدث التقنيات و وسائل الراحة مثل الأجهزة الكهربائية بجودة عالية و الأجهزة الذكية والتحكم في الصوت الصناعي. كما يتميز الكمبوند بأمن 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ومواقف السيارات الخاصة والغرف الرياضية الفاخرة وحمامات السباحة المذهلة والحدائق الخلابة.

يأتي الكمبوند أيضًا مع العديد من المرافق المختلفة و المناطق التجارية الفاخرة، مثل المطاعم والمتاجر والمقاهي، وأيضًا الخدمات ذات الصلة؛ مثل المستشفيات والمدارس والجامعات، مما يوفر للسكان تجربة متكاملة في الحياة العصرية.

يقدم كمبوند ذا فيو للمستثمرين إمكانية استثمار مربحة في العقارات، فهو ينعكس بسوق العقارات في مصر نظرًا للتقدم السريع والنمو المستمر. يقدم الكمبوند فرصة تملك محفزة مع إيجارات مجديّة، وهذه الخدمات تستهدف المستثمرين الذين يبحثون عن العائد الإيجابي للاستثمار في المشاريع العقارية.

في النهاية، يعتبر كمبوند ذا فيو للمطور العقاري "اكوتي" في القاهرة الجديدة، مصر، مشروع فاخر من العقارات يجمع بين التنوع والفخامة والمرافق المتكاملة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن سكن مريح واستثمار مربح في المنطقة.