ذا واتر واى فيو القاهرة الجديدة -عقارات للبيع في مصر

شقة 3 غرف للبيع فى ذا واتر واى فيو - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB133702
33,077,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
33,077,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
145,713 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
227 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 14 Jun 2023

ُعد مصر من الدول التي تتميز بالعقارات الرائعة، حيث توجد العديد من المشاريع العقارية الحديثة التي تتمتع بأفضل التصميمات والخدمات المتميزة للعملاء. ومن بين تلك المشاريع، يأتي عقارات ذا فيو القاهرة الجديدة.

يقع مشروع ذا فيو القاهرة الجديدة في منطقة القاهرة الجديدة في مصر، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الفخمة من شقق وروف بتصم عصري وأنيق يلبي جميع احتياجات العملاء، وتتوفر بمساحات تبدأ من ٧٠ مترًا مربعًا وتصل إلى ٢٤٠ مترًا مربعًا.

تتميز عقارات ذا فيو القاهرة الجديدة بموقعها المتميز، حيث توفر إطلالة ساحرة على الحدائق الخضراء في القاهرة الجديدة والبحيرات الصناعية الجميلة، ومناخ هادئ وجو بارد وتصميم حديث وراقي يضفي عليها جاذبية خاصة.

يتوفر في عقارات ذا فيو القاهرة الجديدة العديد من المرافق الرائعة مثل المسابح والنوادي الصحية والمراكز التجارية، بالإضافة إلى الحدائق الخضراء ومناطق الشواء وغيرها من المرافق الحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

وعلاوة على ذلك، تتميز عقارات ذا فيو القاهرة الجديدة بالأمن والحراسة على مدار الساعة، كما أنها تتوفر بأسعار تنافسية وخيارات تمويل مرنة تلبي جميع احتياجات الزبائن.

برغم أن عقارات ذا فيو القاهرة الجديدة جديدة، إلا أنها حققت نجاحاً كبيراً ولقد تم بيع العديد من الوحدات السكنية، كما يعد هذا المشروع فرصة رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن عائدات استثمارية عالية، حيث أن المشروع يضم العديد من خيارات التمويل المرنة وطرق الدفع وخطط السداد التي تتناسب مع جميع الحاجات.