ذا واتر واى فيو القاهرة الجديدة شقة 238 متر للبيع

شقة للبيع فى ذا واتر واى فيو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118857
17,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
17,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,689 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
238 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Waterway View عبارة عن مركب فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المركب من قبل Equity Real Estate Development ، ويوفر تجربة فريدة من نوعها مع مناظرها المذهلة للممر المائي ووسائل الراحة الحديثة.

ينتشر منظر الممر المائي على مساحة 37 فدان ويتألف من 1200 وحدة. تتراوح الوحدات من الشقق إلى الدوبلكس والفيلات ، تلبي احتياجات العائلات والأفراد على حد سواء. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع حدائقها ذات المناظر الطبيعية وحمامات السباحة والمرافق الرياضية.

تم تصميم الشقق الموجودة في ممر الممر المائي لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، مما يوفر مساحة معيشة مشرقة ومتجددة الهواء. الوحدات مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والاتصال بالإنترنت عالي السرعة. تم تجهيز المطابخ بالكامل بأجهزة عالية من الخط ، مما يجعل الطهي نسيمًا.

توفر دوبلكس في منظر الممر المائي مناطق معيشة واسعة مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للممر المائي. تم تصميم الوحدات لتوفير الخصوصية والراحة ، مع مناطق معيشة وتناول الطعام منفصلة. تأتي دوبلكس أيضًا مع شرفات خاصة ، مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالمنظر.

الفيلات في منظر الممر المائي هي مثال