شقق متشطبة 253 متر للبيع فى ذا واتر واى فيو القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا واتر واى فيو القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB116329
18,464,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
18,464,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,980 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
253 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 14 Jun 2023

يعتبر المطور العقاري اكوتي من أشهر وأهم المطورين العقاريين في مصر، حيث يتميز بتوفير العقارات التي تجمع بين الرفاهية والمكانة الاجتماعية والاستثمار، وعلى رأس هذه العقارات تقع مجموعة مشروعات "ذا فيو" التي تقدم مستوى جديد من الرفاهية والرفاهية في عالم العقارات المصرية.

يُعد مشروع "ذا فيو" الذي يتكون من 158 شقة وفيلات، يقع في الحي الرابع في التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، ويمتد على مساحة 72 فدانًا، والذي يتميز بجمال المناظر الطبيعية والطبيعة الخلابة، وهو عبارة عن مشروع سكني بأيدي الخبراء الرائدين في المجال العقاري.

يتميز المشروع بمجموعة من الخدمات التي تستهدف تحسين جودة الحياة لسكان المجمع عبر توفير جميع وسائل الراحة، بما في ذلك تكييف مركزي لكل منزل، وخدمة الأمن على مدار 24 ساعة، وحمام سباحة مجهز ومناطق لعب الأطفال ونادٍ صحيّ، وصالة ألعاب وصالونات متعددة، ومساحات خضراء خلابة.

ويتكون "ذا فيو" من شقق بمساحات تبدأ من 120 مترًا مربعًا، إلى فيلات فاخرة بمساحات تصل إلى 1000 متر مربع، مع كل شقة تتميز بتصميم داخلي فريد وعصري، ومطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة الإلكترونية، ويوجد وفرة من الأنماط الهندسية المختلفة التي تتناسب مع جميع الأذواق العملاء.

بشكل عام، فإن كمبوند "ذا فيو" يعد مكانًا مناسبًا لمن يبحث عن الرفاهية والترفيه في مكان واحد، وهو مشروع مثالي لمن يريدون الاستثمار في العقارات في السوق المصرية المتنامية. بالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع يجمع بين عناصر الرفاهية ، والأمن والراحة لتوفير الحل الاستثماري المثالي المناسب لجميع عملائه.