اكوتي شقق للبيع فى ذا واتر واى فيو

شقة 3 غرف للبيع فى ذا واتر واى فيو - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB114198
33,077,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
33,077,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
145,713 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
227 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 14 Jun 2023

يعدّ كمبوند ذا فيو The View واحدًا من أحدث مشروعات شركة العقارية الرائدة "اكوتي"، والذي تم إنشاؤه في قلب القاهرة الجديدة بجوار مناطق القرية الكونية والرحاب. يتميّز هذا المشروع بسحره الساحر الذي يعكس الروعة الحضارية للإسكندرية القديمة والمدن الفرعونية الأخرى. بالإضافة إلى دمج التصميم العصري مع الأسلوب الفرعوني القديم، ما يجعلها مجموعة من المنتجعات الشاعرية الخارجية خارج العاصمة المصرية.

يضمّ هذا المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من الشقق والفيلات، بمساحات تتراوح من 100 إلى 345 مترًا مربعًا، مع إطلالة خلابة على بحيرة تقع في قلب المجتمع. كما يحتوي المجمع على مساحات خضراء تمتد على مساحة 70٪ من المشروع، ومرافق ترفيهية متكاملة بما في ذلك حمامات السباحة الداخلية والخارجية، ومركز لياقة بدنية، ومناطق مخصصة للأطفال والطلاب مع المدارس الدولية القريبة.

إن كمبوند ذا فيو هو مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة المتكاملة بالمرافق والخدمات التي يتطلبها السكن العصري. ويشمل هذا المجمع كلاً من الفيلات والشقق بتصاميم مبدعة ومريحة. ويتميّز الكمبوند بالعديد من المميزات المشتركة، منها ما يلي:

مساحات خضراء
تتمتع مساحات الخضرة داخل كمبوند ذا فيو بجمال فائق، حيث يوفر أنهار مائية جميلة وحدائق عامة مثالية للتنزه. كما تقدم إطلالة خلابة على البحيرة الجميلة، مما يخلق جوًا هادئًا ومريحًا لقاطنيه.

مراكز الترفيه
توفر هذه المجموعة مركزًا للياقة البدنية مجهَزًا تمامًا، بالإضافة إلى الحمامات الداخلية والخارجية، وناديًا رياضيًا خاصًا، ومساحة خاصة لألعاب الأطفال، وحمامات السباحة الصافية والنظيفة التي تمتد على طول المجتمع.

الأمن والسلامة
تُعَد الأمن والسلامة أحدى أهم مميزات كمبوند ذا فيو، حيث تتمتع المنشأة بشبكة أمنية محكمة مدعومة بمجموعة من التقنيات الحديثة لتوفير الحماية الكاملة لسكان الكمبوند.

في مجموعة المجتمع السكنية لـ The View، يتم إقامة منازل فاخرة مبنية بأفضل المواد الخام، وتمتاز بالتصميم الداخلي العصري والفاخر. إن الوحدات السكنية في كمبوند ذا فيو تأتي بتشطيبات فائقة الجودة حيث تتضمّن مرافق راقية مثل الأطقم الصحية والطلاءات الحديثة ومجموعة من أعمال الحدادة الفاخرة.

على الرغم من أن سعر الوحدات في كمبوند ذا فيو أعلى بعض الشيء عن المجتمعات المحيطة به، إلا أن البناء الجيد والتشطيب الفاخر وموقع المشروع المتميز يجعله مستحوذًا على اهتمام العديد من الباحثين عن بيئة سكنية عصرية وجميلة في القاهرة الجديدة.

وعلى الرغم من القيود الصارمة في البناء الجديد في مصر، نجح مطور العقارات الرائد "اكوتي" في خلق فرق بالفعل في كمبوند ذا فيو من خلال الاستثمار في تصاميم أنيقة وجاذبة ومريحة ومرافق عالية الجودة لجعل هذا المشروع المتميز مكانًا فريدًا للعيش فيه في مدينة القاهرة المزدهرة.