ذا واتر واى فيو شقة للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع إيكوتي للتطوير العقارى

شقة للبيع فى ذا واتر واى فيو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109519
10,678,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
10,678,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,205 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
253 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يجذب عالم العقارات في مصر المواطنين والمستثمرين من جميع أنحاء العالم. ويعتبر كمبوند ذا واتر واى فيو في القاهرة الجديدة واحدًا من أفضل الأماكن للاستثمار. إنه مجتمع خاص متكامل يحتوي على جميع المرافق الحديثة والمريحة ، ويقدم لسكانه حياة مترفة و صحية.

يتمتع كمبوند ذا واتر واى فيو بموقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، فهو يقع بجوار مطار القاهرة الدولي و في قلب منطقة R7 الجديدة. يتميز هذا المجتمع بمفهوم حياة مميزة وأنيقة وأحدث التصاميم المعمارية.

كمبوند ذا واتر واى فيو يضم 20% فقط من المساحات السكنية فيما تم احتفاظ بالمساحات الأخرى لتكون منافع عامة للمجتمع ،حيث يتميز بالمساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية المتعددة الأحجام والأنماط، إضافةً إلى العديد من المرافق والخدمات الأخرى التي تتوافق مع معايير الحياة الأفضل.

تضم الوحدات السكنية في كمبوند ذا واتر واى فيو شققاً بمساحات تتراوح من 109 متر مربع إلى 304 متر مربع، كما يتميز المشروع بوحدات دوبلكس أيضاً وفيلل مستقلة وفيلل مزدوجة. جميع الوحدات مصممة بأحدث التقنيات والتصاميم، مما يوفر للسكان مستويات عالية من الراحة والأمان.

وتعتبر المرافق الخدمية في كمبوند ذا واتر واى فيو من أهم الخدمات التي يوفرها المشروع.يضم المجتمع مدارس دولية وعالمية ومركز طبي، وحضانة أطفال،ونادي الصحة الشاملة، وشاطئ خاص وصالات سينما، وأكوا بارك، ومراكز اللياقة البدنية والجمال، بالإضافة إلى مرافق الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

وتعد كمبوند ذا واتر واى فيو فرصة استثمارية رائعة لمن يرغب في الحصول على أفضل الشقق الفاخرة والفيلل في واحدة من أكثر المناطق العصرية والمزدهرة في مصر. وبفضل تقنيات البناء العالية الجودة والتصميمات الجذابة والمرافق الحديثة ، سيكون للمستثمرين فرص