شقة بموقع متميز للبيع في ذا واتر واى فيو القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى ذا واتر واى فيو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104601
10,678,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
10,678,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,205 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
253 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند ذا واتر واي فيو The Waterway View من أشهر المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، ويتميز بتصميمه الراقي والحديث الذي يحاكي الطابع الأوروبي العصري، كما يتضمن جميع وسائل الراحة والترفيه والأمان اللازمة للحياة السكنية العصرية.

مساحة الكمبوند تبلغ حوالي ١٧٠٠٠٠ متر مربع، ويضم عدداً كبيراً من الوحدات السكنية المختلفة بمساحات تتراوح بين ٩٠ متر مربع وفيلا تصل إلى ٦٠٠ متر مربع، مما يوفر للمقبلين على شراء العقارات خيارات متنوعة تلبي احتياجاتهم ورغباتهم وتسهل عملية اختيارهم.

ويتمتع الكمبوند بموقع متميز في قلب القاهرة الجديدة فهو يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والمنشآت الخدمية المتنوعة، بالإضافة إلى قربه من الطرق الرئيسية التي تربطه بباقي مناطق القاهرة.

يتميز الكمبوند بتصميمه الداخلي الخاص الذي يتضمن فناءً مركزيًا لاستقبال السكان وعشرات الشلالات التي تجعل من الكمبوند مكانًا خاصًا يجمع بين الأمن والخصوصية والجمال الطبيعي. كما يوجد به العديد من المرافق الخدمية التي توفر الراحة والأمان لسكانه من حراسة وأمن على مدار الساعة، وحدائق خضراء وأثاث خارجي ومناطق مخصصة للعب الأطفال، بالإضافة إلى نادي رياضي متكامل ومركز طبي حديث يضم أحدث التجهيزات الطبية، ومنطقة تجارية تحتوي على مجموعة من المحال التجارية والمطاعم العالمية.

إذا كنت تبحث عن منزل خاص وراقي في منطقة حيوية وسط القاهرة الجديدة ، فيجب أن تنظر إلى كمبوند ذا واتر واي فيو على غرار العديد من المقبلين على شراء العقارات في هذه المنطقة المتميزة. فهو يوفر للسكان كل ما يحتاجونه ليشعروا بالراحة والأمان في بيوتهم.