بنتهاوس متشطبة 4 غرف للبيع فى ذا ميد الساحل الشمالى

بنتهاوس 4 غرف للبيع فى ذا ميد - الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: GB146666
9,553,734 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
9,553,734 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,537 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر قرية ذا ميد واحدة من أحدث المشاريع السكنية الفاخرة في الساحل الشمالي في مصر، وهي من تطوير شركة إعمار مصر. تتميز القرية بالتصميم الحديث والمريح والموقع الاستراتيجي الذي يتيح سهولة الوصول إلى جميع المناطق المحيطة بها.

تتكون قرية ذا ميد من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة بمساحات مختلفة، بما في ذلك الشقق السكنية والفيلات، والتي تتميز بالتصميم العصري والفاخر. كما تتوفر الوحدات بتصاميم مختلفة لتناسب مختلف الأذواق والميزانيات.

تتميز قرية ذا ميد بالعديد من المرافق والخدمات الفاخرة، بما في ذلك مجموعة من المسابح الخارجية والداخلية والمنتجعات الصحية والنوادي الرياضية والمناطق الخضراء. كما توفر القرية خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف السيارات الآمنة والمصاعد الحديثة. ويتميز المشروع بشاطئ خاص ومرسى لليخوت، مما يجعلها وجهة مثالية للمستثمرين وأصحاب اليخوت.

يعتبر مشروع قرية ذا ميد في الساحل الشمالي في مصر من الخيارات المثالية للباحثين عن الرفاهية والتميز والهدوء والاسترخاء، حيث يتميز بالتصميم الحديث والفاخر والموقع المميز في الساحل الشمالي. كما يتيح المشروع فرصاً استثمارية مميزة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات السكنية الفاخرة في الساحل الشمالي في مصر، حيث يتميز بالتصميم الحديث والفاخر والموقع المميز في منطقة تتميز بالنمو والتطور المستمر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3357c-73.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632